السعودية توجه طلبًا عاجلًا للحماية الرئاسية في عدن وتقدم عرضًا للرئيس هادي .. وقيادات ألوية العمالقة تتحرك فورا

مدرعة عسكرية

2019-08-14م الساعة 09:42م (بويمن - متابعات)

كشف مصدر عسكري يمني، أن قيات عسكرية من الحماية الرئاسية في عدن وألوية العمالقة في الساحل الغربي تم الطلب منهم الذهاب للحج وإرسالهم إليه قبل أيام من انقلاب عدن بغرض تحييدهم عن المعركة.

 

 


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : السيسي يهرب إلى هذه الدولة .. وهتاف ‘‘الشعب يريد إسقاط النظام‘‘ يدوي في مصر .. وميدان التحرير يعلن الثورة(فيديو)

 

- بالصور.. ملك الأردن يتنكر بملابس ”رجل مسن” لكشف الفساد في إحدى مؤسساته الحكومية (شاهد كيف بدا شكله؟)


 

- صحيفة عكاظ: قرار جديد لو تم تطبيقه فإن 60% من مطاعم وكافيتريات السعودية ستغلق أبوابها..!!

 

- في بيان ناري فاجأ الجميع .. جميل عزالدين يتبرأ من ‘‘الشرعية‘‘ .. ويكشف فضيحة مدوية من ‘‘قلب‘‘ الرياض

 

- عاجل : اندلاع الحرب العالمية الثالثة .. وإيران تعلن الحرب الشاملة وتتوعد السعودية .. وبن سلمان يقلب الطاولة على الجميع
 

 

- عــاجل : وفاة رئيس دولة عربية قبل قليل .. شـاهد من يكون ؟

 

- وأخيرًا .. السعودية تعلن الرد الحاسم رسميا على الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر

 

 


 

وقال مصدر عسكري يمني إن الإنقلاب الذي شهدته مدينة عدن في العاشر من أغسطس الجاري كان معدا ومخططا له مسبقا بين الإمارات والمتمردين، مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة الشرعية رصدت تحركات المتمردين والإماراتيين قبل مدة وجرى إبلاغ السلطات السعودية بذلك.

 

وكشف المصدر في تصريحات نشرتها قناة الجزيرة أن ‫القوات الإماراتية بعدن شاركت في عمليات الانقلاب وقدمت للمتمردين كل أنواع الدعم.

وعن الدور السعودي كشف المصدر أن السعودية وعدت الرئيس هادي بالمساندة والتدخل لوقف أعمال المتمردين، لكنها لم تفعل، ووذكر بأن القوات السعودية طلبت بعض الإحداثيات في اليوم الأول للمعارك، ولم تنفذ شيء، وظلت متمركزة أسفل قصر الرئاسة بعدن مكتفية بالتفرج.

 

وقال المصدر إن القوة السعودية في عدن طُلب منها عدم الخروج من القصر وعدم التدخل، وقامت فيما بعد بنقل وزيري الداخلية والنقل إلى مطار عدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص